الكبيرة : رشا الشامي

المعلم : أسامة الشاذلي

إلى المنتخب المصري لكرة القدم .. رجاء لا تتأهلوا مرة اخرى لكأس العالم!!

المنتخب

قبل سفره لروسيا وفي فترة الاعداد تفرغ الجمهور المصري على شبكات التواصل الاجتماعي للهجوم على منتخبهم الوطني بسبب نتائجه في المبارايات التجريبية .. نعم كما قرأتها تماما عزيزي القاريء المبارايات “التجريبية” التي يحق للجهاز الفني فيها تجرة واختبار كل شيء والتي تكون نتيجتها أخر ما يشغل باله لأنه يبحث عن حلول معينة لمشاكل داخل فريقه ويضبط توليفة ما لخطته.

انتهت فقرة الهجوم على المبارايات التجريبية وظهر المنتخب المصري في مباراته الأولى في كأس العالم بمظهر مشرف لكنه بالتأكيد سيتناسون انتقاداتهم السابقة لأنه مشغولون بالجديدة.

انتقادات لطائرة المنتخب وأتوبيس المنتخب ثم زي المنتخب، وبالطبع تشكيلة المنتخب، لدرجة أن منتخبنا الذي تأهل لكأس العالم بعد غياب ٢٨ عاما صار رمزا للنكد والانتقاد والغضب على شبكات التواصل ولم نحتفل بعودتنا للمحفل العالمي على الرغم من اكتشافانا أن الاتوبيس ليه هو الرسمي والطائرة تم تغييرها والتميمة الوهمية في التدريب النهائي كانت للاستهلاك والنصب المحلي لا غير – حيث من الممنوع أن يوكون هناك سوى تميمة الكأس المعتمدة من الفيفا للبطولة ليس الفرق -.

وبعد أداء عظيم وخسارة في الدقيقة الأخيرة لم نجد سوى رفض الحارس محمد الشناوي للجائزة حتى ننقسم لفريقين ويستمر الانتقاد وكأنه ليس لدينا مباراة هامة للغاية بعد أقل من ٤٨ ساعة، ليس مهما المستوى الرائع الذي قدمه الشناوي دعونا نحطمه ونشغل باله بخناقاتنا وانتقاداتنا على السوشيال.

دعونا نشارك في الزيطة وندمن التريند وليذهب منتخب مصر الوطني للجحيم.

نحن نفعل ما لا تفعله شعوب الأرض جميعا

رجاء عزيزي المنتخب لا تتأهل مرة أخرى لكأس العالم حتى تستريح ونستريح معك من كل هذا الهراء.

نحن بالفعل نليق بمجدي عبد الغني




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

احدث الافلام حصريا ومجانا