الكبيرة : رشا الشامي

المعلم : أسامة الشاذلي

المصعد .. الرعب المصري .. الجزء الثاني

المصعد

رابط الجزء الأول

بالطبع لم أصعد، كانت قدماي أكثر اجزاء جسدي الذي يرتجف تركيزاً، فرت بي من البناية إلى السيارة إلى بيت والدتي في الحي الشعبي، ربما لم ألتقط أنفاسي  إلا أمام بيتها الذي طرقت بابه في الدور الأول فاحتضنتني دون سؤال.

في الصباح “خناقة” كبيرة مع المالك بعد ابلاغه برغبتي في الرحيل عن الشقة، هددني بسحب مبلغ التأمين واستجبن بسلاسة أربكته شخصيا، وفي صباح اليوم التالي وبصحبة ١٠ عمال رفضت أن يركبوا المصعد متحججا بتعليمات رجل الأمن الذي رافقني كنت على سلم البناية متجها لشقتي لنقل حاجياتي.

للمرة الأولى منذ سكنت هذه البناية كان المصعد في الدور الخامس، تجاهلت تلك العلامة تماما وأنا أستخدم السلم، فقط عادوت طلب الرقم الذي أرسل لي رسالته المشئومة :”أنتظرك” للمرة المائة منذ قررت الرحيل وما بين طنين الهاتف المشغول ورسالة “هذا الرقم غير موجود بالخدمة ” جائني الرد.

وصلنا للدور الخامس، انغلق باب المصعد المفتوح ليصعد للسادس، تجاهلته عن عمد وعاونت الرجال فيفتح الباب الذي حملت أصاريره صوت ضحكة ساخرة لم يلتفت لها أحد غيري.

نقلنا الاثاث والحقائب في ساعتين لم يتوقف فيهما المصعد على المواء كلما استدعاه أحد سكان البناية، سخر العمال من الصوت ووحدي اعتصر قلبي الخوف مع كل مرة عاد فيها المصعد للدور السادس، هاجمنا سرب من القطط في “نقلتنا الأخيرة” لكن رئيس العمال اعتبره نوعا من النحس الذي يلازم صاحب الشقة واغمضت عيني في خجل، حضر صاحب الشقة ليستلمها غاضبا، عاملني كالمجنون بعدما رأي الرقم ٦ محفورا على كل جدران المنزل، تسائل عن تغطية التأمين لهذا التخريب، لاحظت سقوط الدم من أحد لأرقام فودعته مسرعا على عتبات السلم لكن المصعد عاد للعمل ليقف مرة أخرى في الدور الخامس، ينفتح الباب وينغلق لأرى الرقم ٥ مرسوما بالدم على الباب، أرتجف وأسرع خطواتي الرحلة يتابعني المصعد في كل دور ويرتفع صوت الضحكات بينما تأتيني رسائل محمومة على واتس أب حاملة صورة الرجل ذور الرأس المقطوعة بجواري .. يقبلني تارة ويحتضنني تارة

وفي النهاية على باب البناية جائتني الرسالة النصية الثانية : “انتظرتك ولم تأت .. وها أنت تفر مني .. سنلتقي قريبا لأنني قدرك”.

عاودني الارتجاف، أرحت رأسي على جانب السيارة حيث وضعوا مقعدي المفضل وربطوه لأسمع صوتاً يأتي من بعد سحيق عبر خشب المقعد

: لن أتركك أيها الخاسر

يتبع




 تعليقاتكم

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*

احدث الافلام حصريا ومجانا